Advertisement

مرني يازين ذكراكم جابلي الحلم طاريكم - حسين الجسمي حلم الكرى النسخة الأصلية Youtube : ‫غرير على طوله لبس من جديله طول‬ ‫ٍ‬ ‫حرير معثكل يتعبه يوم ميشي به‬ ‫ ‬ ‫ٍ‬ ‫الى مرني ريحه تخدرت دون.

مرني يازين ذكراكم جابلي الحلم طاريكم - حسين الجسمي حلم الكرى النسخة الأصلية Youtube : ‫غرير على طوله لبس من جديله طول‬ ‫ٍ‬ ‫حرير معثكل يتعبه يوم ميشي به‬ ‫ ‬ ‫ٍ‬ ‫الى مرني ريحه تخدرت دون.. ملاحظه بيت أبو فارس أبو فارسمحمدأخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه ***** أم فارس حنانعمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم والله يازين القرود عندهم بس خليني ساكته (في كارفور) أفنان: مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب قلت يا باهي الطيوب اسألك من فين أنته قال : يكفيك المزاح مابعد عندك صفات الله يا ذكراكم على العيون اتبين يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين باقي على ملقاكم يا لين يوم الدين ===== أغنية :

جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ. يمه تكفين أبي مناكير لون اورانج واحمر خلينا نروح عند المكياج غض النهد مرني في وارد السبعين.واشر بعينه يخاف اهله يشوفونه وقفت حيران ودموعي على الخدين.انادي الي سهوم الموت بعيونه تركني واقف امسح دموع العين.الله حسيبي على الي حال من دونه وان مرني طيفك في ليلي اقضيه بدموع وعتاب وأمسح دموعي وأضمه لين شمسي ما تبين ×*×*×*×*×*×*× ما اقول تذكرتك لاني ماني بناسيك لكن هزني الشوق وقلت بالخير امسيك ×*×*×*×*×*×*× حبيبي الغالي وينك وين أراضيك.

حلم وقضني جديد فرقة الريايسة Youtube
حلم وقضني جديد فرقة الريايسة Youtube from i.ytimg.com
إن كان يازين هذا الحال راضٍ لي =حذراك الايام ما تصفو مشاربها الخد نوره بباب اللليل مشعلّي =يسنى على دار ماعد به قرايبها إلا واخساره حسايف ما مضى علّّي =اتعبت الاقدام ع الفاضي عمايدها جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ. فيصل اليامي فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه أنا ياللي بروحي ودمي أحس بيك. ((حقك علي ان كنت زعلان.)) بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين. بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين. كثر ما قلت انا احبك كثر ما قلت انا اهواك بغني لك انا احبك واقول اهواك انا اهواك اذا بهالدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك واذا في شوق مو عادي اكيد ياعمري شوقي لك ولا تصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب ولا حروف الكلام تكفي ولا. يكفيك المزاح مابعد عندك صفات

بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين.

غض النهد مرني في وارد السبعين.واشر بعينه يخاف اهله يشوفونه وقفت حيران ودموعي على الخدين.انادي الي سهوم الموت بعيونه تركني واقف امسح دموع العين.الله حسيبي على الي حال من دونه وعذب الماء القراح اصبح خمـاج. ملاحظه بيت أبو فارس أبو فارسمحمدأخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه ***** أم فارس حنانعمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم عناويني ماعاد طيفك على الغربه. ((حقك علي ان كنت زعلان.)) للكاتبه: انالك ليـــه ياوقتى خصـم تجنـبـتـ كثر ما قلت انا احبك كثر ما قلت انا اهواك بغني لك انا احبك واقول اهواك انا اهواك اذا بهالدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك واذا في شوق مو عادي اكيد ياعمري شوقي لك ولا تصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب ولا حروف الكلام تكفي ولا. ورتبت كراسي طاولة المطبخ ورفعت طرف قميصها بيدها وحطت رجلها على أول سنة من ال نسيتوا احنا حبايبكم ولنا في حبكم احلام ماعقوله يضيع الحب وامانينا تصير اوهام تركتونا بلاسبه تكبرتوا ونسيتونا حتى في سوالفكم ماظني ذكرتونا نسهر مع طواريكم ونحضن طيفكم وننام Discover (and save!) your own pins on pinterest يمه تكفين أبي مناكير لون اورانج واحمر خلينا نروح عند المكياج ورتبت كراسي طاولة المطبخ ورفعت طرف قميصها بيدها وحطت مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب قلت يا باهي الطيوب اسألك من فين أنته قال :

وإذا زعلت مني بروحي أراضيك. انالك ليـــه ياوقتى خصـم تجنـبـتـ عناويني ماعاد طيفك على الغربه. الله يا ذكراكم على العيون اتبين يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين باقي على ملقاكم يا لين يوم الدين ===== أغنية : بالطرف الحسير يا شذى عطره وعبير أنت من سودة عسير قال:

ناصر العيافي حلم الهوى حصريا 2020 Youtube
ناصر العيافي حلم الهوى حصريا 2020 Youtube from i.ytimg.com
وان مرني طيفك في ليلي اقضيه بدموع وعتاب وأمسح دموعي وأضمه لين شمسي ما تبين ×*×*×*×*×*×*× ما اقول تذكرتك لاني ماني بناسيك لكن هزني الشوق وقلت بالخير امسيك ×*×*×*×*×*×*× بســــم اللـــــــــــه ا لرحمــــــــن الرحيـــــــــم (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)· تبعثرت العبارات وانتشرت الكلمات وفاح عطر العبير في كون المنتديات لين طيب أنت مرني الساعه 4. أنا ياللي بروحي ودمي أحس بيك. ((حقك علي ان كنت زعلان.)) بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين. وعذب الماء القراح اصبح خمـاج. بالطرف الحسير يا شذى عطره وعبير أنت من سودة عسير قال: ‫غرير على طوله لبس من جديله طول‬ ‫ٍ‬ ‫حرير معثكل يتعبه يوم ميشي به‬ ‫ ‬ ‫ٍ‬ ‫الى مرني ريحه تخدرت دون.

يتعبني ضاعت على سكة الحيره.

نسيتوا احنا حبايبكم ولنا في حبكم احلام ماعقوله يضيع الحب وامانينا تصير اوهام تركتونا بلاسبه تكبرتوا ونسيتونا حتى في سوالفكم ماظني ذكرتونا نسهر مع طواريكم ونحضن طيفكم وننام يتعبني ضاعت على سكة الحيره. Discover (and save!) your own pins on pinterest ملاحظه بيت أبو فارس أبو فارسمحمدأخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه ***** أم فارس حنانعمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم بسم الله الرحمن الرحيم هذه كلمات أغاني الفنان محمد عبده (أبو نورة) وهل يخفى القمر تفضلوا الكلمات نالك ليـــه ياوقتى خصـم ). أعز الناس وأغلاهم أحس بيك. يكفيك المزاح مابعد عندك صفات الله يا ذكراكم على العيون اتبين يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين باقي على ملقاكم يا لين يوم الدين ===== أغنية : يمه تكفين أبي مناكير لون اورانج واحمر خلينا نروح عند المكياج بســــم اللـــــــــــه ا لرحمــــــــن الرحيـــــــــم (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)· تبعثرت العبارات وانتشرت الكلمات وفاح عطر العبير في كون المنتديات لين فيصل اليامي فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه غض النهد مرني في وارد السبعين.واشر بعينه يخاف اهله يشوفونه وقفت حيران ودموعي على الخدين.انادي الي سهوم الموت بعيونه تركني واقف امسح دموع العين.الله حسيبي على الي حال من دونه في الجنّة الكمالِ والخُلود، هناك ستكتملُ أحلامِنا، وتُشفى صدورنا، وتُبتر أشواقنا، فاللهُّم اكتب لنا فيها مكانًا مُخلدًا مع من نُحب.

مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب قلت يا باهي الطيوب اسألك من فين أنته قال : Discover (and save!) your own pins on pinterest ما جابلي حظه وحظي فلا جاب. ملاحظه بيت أبو فارس أبو فارسمحمدأخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه ***** أم فارس حنانعمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ.

ليلى V Twitter م ذ غبت عني في تجاويف الثر ى وأنا أر ى ذكراك م ل ء ج هاتي فأز ف أفراح الرجوع إلى الور ى حينا وحينا أستحي م ن ذاتي أرجوك ز رني لو خيالا في الك ر ى واكذ ب علي
ليلى V Twitter م ذ غبت عني في تجاويف الثر ى وأنا أر ى ذكراك م ل ء ج هاتي فأز ف أفراح الرجوع إلى الور ى حينا وحينا أستحي م ن ذاتي أرجوك ز رني لو خيالا في الك ر ى واكذ ب علي from pbs.twimg.com
ملاحظه بيت أبو فارس أبو فارسمحمدأخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه ***** أم فارس حنانعمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم إن كان يازين هذا الحال راضٍ لي =حذراك الايام ما تصفو مشاربها الخد نوره بباب اللليل مشعلّي =يسنى على دار ماعد به قرايبها إلا واخساره حسايف ما مضى علّّي =اتعبت الاقدام ع الفاضي عمايدها أنا ياللي بروحي ودمي أحس بيك. فيصل اليامي فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه ‫غرير على طوله لبس من جديله طول‬ ‫ٍ‬ ‫حرير معثكل يتعبه يوم ميشي به‬ ‫ ‬ ‫ٍ‬ ‫الى مرني ريحه تخدرت دون. أعز الناس وأغلاهم أحس بيك. جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ. بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين.

كثر ما قلت انا احبك كثر ما قلت انا اهواك بغني لك انا احبك واقول اهواك انا اهواك اذا بهالدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك واذا في شوق مو عادي اكيد ياعمري شوقي لك ولا تصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب ولا حروف الكلام تكفي ولا.

((حقك علي ان كنت زعلان.)) للكاتبه: يمه تكفين أبي مناكير لون اورانج واحمر خلينا نروح عند المكياج غض النهد مرني في وارد السبعين.واشر بعينه يخاف اهله يشوفونه وقفت حيران ودموعي على الخدين.انادي الي سهوم الموت بعيونه تركني واقف امسح دموع العين.الله حسيبي على الي حال من دونه Discover (and save!) your own pins on pinterest إن كان يازين هذا الحال راضٍ لي =حذراك الايام ما تصفو مشاربها الخد نوره بباب اللليل مشعلّي =يسنى على دار ماعد به قرايبها إلا واخساره حسايف ما مضى علّّي =اتعبت الاقدام ع الفاضي عمايدها بسم الله الرحمن الرحيم هذه كلمات أغاني الفنان محمد عبده (أبو نورة) وهل يخفى القمر تفضلوا الكلمات نالك ليـــه ياوقتى خصـم ). وإذا زعلت مني بروحي أراضيك. ورتبت كراسي طاولة المطبخ ورفعت طرف قميصها بيدها وحطت رجلها على أول سنة من ال كثر ما قلت انا احبك كثر ما قلت انا اهواك بغني لك انا احبك واقول اهواك انا اهواك اذا بهالدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك واذا في شوق مو عادي اكيد ياعمري شوقي لك ولا تصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب ولا حروف الكلام تكفي ولا. الله يا ذكراكم على العيون اتبين يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين باقي على ملقاكم يا لين يوم الدين ===== أغنية : بالطرف الحسير يا شذى عطره وعبير أنت من سودة عسير قال: ((حقك علي ان كنت زعلان.)) بعد معارك طاحنة مالها أول من آخر مع المواعين. مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب قلت يا باهي الطيوب اسألك من فين أنته قال :

مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب قلت يا باهي الطيوب اسألك من فين أنته قال : مرن. إن كان يازين هذا الحال راضٍ لي =حذراك الايام ما تصفو مشاربها الخد نوره بباب اللليل مشعلّي =يسنى على دار ماعد به قرايبها إلا واخساره حسايف ما مضى علّّي =اتعبت الاقدام ع الفاضي عمايدها

Posting Komentar

0 Komentar